Sunday, August 26, 2007












مرثيات الرحيل_1





ابن حبي العاق





....رحلت يا من ناديتني بأمي ويا من أسميتك بابن حبي العاق....



.....رحلت يا لذة الفؤاد وأنا وسط آلامي أشتاق إليك وأشتاق.....



.....رحلت, ورحلت أنا ولكن مشاعري رغما عني إليك تنساق.....



....رحلت وطرق الباب يثيرني أتراك تكون الطارق....



.......حتى وان كان لا أبالي ففي بعدك و قربك لا فارق.......



.......رحلت, وأنا ظننتك تلاعبني الغميضة وأنك لي باق......



......أغمضت عيني وتركتك تختفي ولم أكن أعلم أنها لعبة الفراق.....



.....رغم رحيلك ورغم قسوته فقلب الأم بداخلي يسال كيف ستكمل وحدك طريقك الشاق.....



....أنا طريقي وجل أمري سلمته للواحد القهار سائلة متى ستخونني الساق؟....



......أتجرع مرارة الألم؟ أشقى؟ آسى ؟أحزن؟ تلك هي الدنيا وقلبي قبلك لكل ذاك قد ذاق.....



.......يكفيني منك ربي إياه أناجي و فيه سلواي وأرشف من نهر عطفه الدفاق......



وسأظل أما ثكلى تنتظر عودة ابنها العاق.......... يا عاق

No comments:

 
User-agent: Googlebot-Image # Allow Everything Allow: /*