Saturday, August 25, 2007





شكوكي




قتلتني شكوكي وساورتني بدل المرة آلاف المرات....تجول بفكري تحرقني تمزقني بالإحتمالات .... إحتمال أن تكون وغدا حقيرا و لربما هبة وهبت من السماء كما توهب الهبات .... صدقا لم أحتمل و لم أطق وأنا أتساءل أفعلا أنت طيب؟وان كان فلم جمعني القدر بك؟فكما قيل الطيبون للطيبات ....ولكن قدر لي ألا أرى الا الخبثاء و بهم امتلأت في حياتي الخانات ....أراك أحيانا نقيا أبيض القلب بياض الدانات.... ....وتارة حقيرا ثملا كما الأوغاد في الحانات ....أوغاد لا ينشدون في المرأة سوى فتنة الغانيات ....تارة حملا وديعا تمرح ما بين أشجار الواحات ....و تارة أخرى تمعن في صمتك الى أن تتيقن من فريستك ومن ثم بلا رحمة تفترسها كما الوحوش في الغابات... قد تظنني جاهلة لا أفقه شيئا وربما لا أكون في نظرك سوى واحدة من الحمقاوات ....فلتعلم أن لي رب يحميني و يشملني برحمته من فوق سبع سماوات... إليه أتضرع وأتوسل , نعم ربي الذي سيحميني منك ومن سواك... ربي الذي يعلم مافي السرائر و الضرائر و يراني و يراك... إلهي (الواحد الأحد) الذي لن أرجو سواه و لن أتذلل إلا لإياه,أرجوه أن يمنع قدمي من أن تذل في الشراك..أن يذود عني منك ان كنت تبيت الشر و غيرك من محترفي الصيد بالشباك ..وأسأله أن يصرف قلبي عن ميله ,قلبي الذي أرهقني وأرهقته أنا بالعراك....

No comments:

 
User-agent: Googlebot-Image # Allow Everything Allow: /*